فوائد الإشتراك في بسيط :
  1. تستطيع إضافة إعلانات جديدة والتعليق علي الإعلانت المضافة.
  2. إستقبال آخر الأخبار حول بسيط.
  3. إمكانية إرسال رسائل للأعضاء ، وإستقبال الرسائل.
  4. تستطيع إضافة إعلانات جديدة والتعليق علي الإعلانت المضافة.
  5. إستقبال آخر الأخبار حول بسيط.
سياسة الإستخدام

الشروط والأحكام

يمكن لهذه البنود والشروط، أن تعدل من وقت لآخر. وهي تنطبق بشكل مباشر أو غير مباشر (عن طريق الموزعين) على جميع خدماتنا المتاحة على شبكة الإنترنت أو من خلال أي جهاز محمول ومن خلال البريد الإلكتروني والهاتف. بدخولكم وتصفحكم واستخدامكم لموقعنا (موقع الهاتف المحمول) أو أي من تطبيقاتنا من خلال أي منصة (والمشار إليها مجتمعة بـ "الموقع")، و/ أو من خلال استكمال الاستفادة من المنصة، فإنكم تقرّون وتوافقون على أنكم قد قرأتم وفهمتم ووافقتم على الشروط والبنود المبيّنة أدناه .


تمتلك مؤسسةبسيط وسهل لتقنية المعلومات  "نحن" "لـنا" أو"التابعة لنا") هذه الصفحات، والمحتوى والبنية التحتية لهذه الصفحات، وخدمة تأجير وأستأجر كل مايسمح بتأجيره وعرضه على الصفحات الإلكترونية المقدمة عبر هذه الصفحات وعبر الموقع الإلكتروني ("الخدمة")، كما أنها تشغّلها وتدعمها. وهي مقدّمة لاستخدامكم الشخصي غير التجاري فقط ، وتخضع لشروط وأحكام مبينة أدناه.


"المنصة" تعني الموقع (وموقع الهاتف المحمول) والتطبيق الذي يتم توفير الخدمة عليه والذي تملكه وتتحكم به وتديره وتقوم بصيانته أو استضافته مؤسسة بسيط وسهل لتقنية المعلومات.

"الخدمة" تعني خدمة ربط المؤجر بالمستأجر على الإنترنت  للمنتجات والخدمات المتعددة والتي يتم توفيرها من وقت لآخر من قبل المزودين على المنصة. أو في حال طلب الخدمة .

"المزود" يعني مزود مكان أو معدات وأدوات أو خدمات (مثلاً: شالية، أو سطحة، أو بوكلين، أو خدمة ) و أي منتج أو خدمة أخرى يتم توفيرها من وقت لآخر للتأجير على المنصة. أو توفير ما يتم طلبه (في حائط الطلبات مثلاً ).

.


 نطاق خدماتنا

من خلال المنصة، نقوم نحن(.baseet.sa. والشركاء (الموزعون) التابعون لنا) بتوفير منصة على الإنترنت يمكن للمزودين من خلالها الإعلان عن منتجاتهم وخدماتهم للتأجير، ولزوار المنصة إجراء تلك الحجوزات.

عند تقديم خدماتنا، تستند المعلومات التي نكشف عنها إلى المعلومات المقدمة لنا من قبل المزودين. على هذا النحو، يحصل المزودون على إذن بدخول الشبكة الداخلية حيث أنهم مسؤولون بشكل كامل عن تحديث جميع المعلومات المتعلقة بالأسعار، والتوافر وغيرها من المعلومات التي يتم عرضها على المنصة. على الرغم من أننا سوف نستخدم المهارة والعناية الجديين في أداء خدماتنا، لكننا لن نتحقق أو نضمن ما إذا كانت جميع المعلومات دقيقة أو كاملة أو صحيحة. ولا يمكن أن نكون مسؤولين عن أي أخطاء (بما في ذلك الأخطاء البيانية والمطبعية)، أو أي انقطاع (سواء بسبب أي انهيار أو إصلاح أو تطوير أو صيانة (مؤقتة و/أو جزئية) لمنصتنا أو غير ذلك). كما لا يمكن أن نكون مسؤولين عن المعلومات غير الدقيقة أو المضللة أو غير الصحيحة، أو عن انعدام تسليم المعلومات. يظل كل مقدم الخدمة مسؤولاً في جميع الأوقات عن دقة واكتمال وصحة المعلومات (الوصفية) (بما في ذلك الأسعار والتوافر) المعروضة على منصتنا. منصتنا لا تشكل ويجب ألا تعتبر بمثابة توصية أو تأييد لمستوى جودة أو مستوى خدمة أو الكفاءة أو تصنيف أي مزود (أو المرافق والخدمات والمنتجات والمنشأة التي يقدمها) التي يتم توفيرها.

خدمتنا متوفرة للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. ولذلك، لا يسمح لكم بإعادة بيع أو تعميق الارتباط أو استخدام أو نسخ أو رصد (على سبيل المثال استخدام العنكبوت أو السكراب) أو عرض أو تنزيل أو إعادة إنتاج أي محتوى أو معلومات أو برمجيات أو حجوزات أو تذاكر أو خدمات أو منتجات متوفرة على منصتنا، لأي نشاط أو غرض تجاري أو تنافسي.

 التواصل والمراسلات

بإتمامكم التسجيل توافقون على تلقي (أ) رسالة بريد الإلكتروني قد نرسلها لكم من فترة لأخرى ، بحيث نقدم لكم معلومات بشأن عروضكم أو طلباتكم وبعض المعلومات والعروض (بما في ذلك عروض أطراف ثالثة، وفقاً للدرجة التي اشتركتم فيها للحصول على هذه المعلومات) وذات صلة بعروضكم وطلباتكم، و (ب) رسالة بريد الإلكتروني قد نرسلها  تدعوكم إلى إكمال استمارتنا الخاصة بتعليقات وتقييم المستفيدين أو المزودين.

تتنصل مؤسسة بسيط وسهل لتقنية المعلومات من أي التزام أو مسؤولية عن أي اتصال مع المزود على أو عن طريق منصته. لا يمكنك استخلاص أية حقوق من أي طلب أو التواصل مع المزود أو (بأي شكل من الأشكال) الاعتراف بالاتصال أو الطلب. لا نضمن بأن أي طلب أو اتصال سوف يكون (واجب التنفيذ وفي الوقت المناسب) مستلم / مقروء أو يخضغ لـ أو تنفيذها أو التي قبلها المزود.

من أجل إتمام وتأمين عرض الأجار أو الأستئجار بالشكل المناسب، ستحتاج إلى استخدام عنوان البريد الإلكتروني الصحيح. نحن لسنا مسؤولين عن أي (وليس علينا التزام للتحقق) عنوان بريد إلكتروني خاطئ أو يحتوي على أخطاء إملائية أو رقم هاتف (محمول) أو رقم بطاقة ائتمانية غير دقيقين أو خاطئين.


تبعاً للقيود المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام، لن نكون مسؤولين عن الأضرار المباشرة التي تعانون منها أو التي تدفعونها أو تتكبدونها بسبب عيب ما في التزاماتنا المتعلقة بخدماتنا. 




بتحميلك الصور على النظام الخاص بنا (مثلا :كإضافة الصور في عروض التأجير) فإنك تقر، وتوافق بأنك تملك حقوق الطبع والنشر لهذه الصور وأنك توافق على إمكانية استخدام مؤسسة بسيط وسهل للصور المحملة من قِبلك على الموقع الإلكتروني الخاص بها وعلى الهواتف المتنقلة أو التطبيقات، وكذلك استخدامها في المواد الترويجية والمنشورات على (الإنترنت / وغير ذلك) بناءً على التقدير المناسب لـمؤسسة بسيط وسهل وعليه فإنك تمنح مؤسسة بسيط وسهل حقاً غير حصري، وغير مشروط في جميع أنحاء العالم وهو حق دائم لا رجعة فيه، وهو بمثابة ترخيص بالاستخدام والاستنساخ، والعرض، وإعادة الإنتاج أو التوزيع أو إعادة الترخيص ومواصلة استخدام وإتاحة الصور بناءً على التقدير المناسب لـ مؤسسة بسيط وسهل لتقنية المعلومات. فمن خلال تحميل هذه الصور يقبل الشخص القائم على تحميل الصور (أو الصورة) المسؤولية القانونية والأخلاقية الكاملة الناتجة عن جميع المطالبات القانونية التي يتم إجراؤها بواسطة أي طرف ثالث (بما في ذلك، وليس على سبيل الحصر، أصحاب عروض التأجير) وذلك كنتيجة لاستخدام ونشر هذه الصور من قبل.

أن مؤسسة بسيط وسهل لتقنية المعلومات لا تمتلك أو تصادق على الصور التي يتم تحميلها. وتعتبر مصداقية الصور والحق في استخدامها مسؤولية الشخص القائم على تحميل الصور وليس من مسؤولية مؤسسة بسيط وسهل.

إن مؤسسة بسيط وسهل لتقنية المعلومات تُخلي نفسها من المسؤولية القانونية لجميع الصور التي تم تحميلها أو نشرها. ويجب على الشخص القائم على تحميل الصور ضمان خلوها من أي فيروسات أو فيروس حصان طروادة أو الملفات المصابة، وعليه أيضاً ضمان خلوها من أي مواد إباحية غير قانونية أو فاحشة أو مهينة، ومكروهة أو غير لائقة وأي مواد أخرى تنتهك حقوق أي طرف ثالث (حقوق الملكية الفكرية، أو حقوق الطبع والنشر أو الخصوصية). لن يتم نشر أي صور غير مستوفيه للمعايير المذكورة أعلاه. وتملك مؤسسة بسيط وسهل لتقنية المعلومات حق إزالتها وحذفها في أي وقت وبدون أي إشعار مسبق.



حقوق الملكية الفكرية

ما لم يكن منصوصاً خلاف ذلك، فإن البرمجيات اللازمة لخدماتنا أو المتاحة على منصتنا أو المستخدمة من قبل موقعنا، وحقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك حقوق التأليف والنشر) لمحتويات منصتنا والمعلومات التي تفيد عنه والمواد المتوفرة عليه، هي مملوكة من قبل مؤسسة بسيط وسهل لتقنية المعلومات. أو مورديها أو مزودي خدماتها.

تحتفظ مؤسسة بسيط وسهل لتقنية المعلومات بشكل حصري بملكية جميع الحقوق وملكية العنوان والإنتفاع في ولـِ (جميع حقوق الملكية الفكرية لـِ) (الشكل والحس (بما فيه البنية الأساسية) لـِ) المنصة الذي تم عليه إتاحة الخدمة (بما في ذلك تعليقات النزلاء وترجمة المحتوى) كما أنك لست مخولًا بنسخ أو كشط أو استخدام الرابط (المتشعب-/العميق) لـِ أو نشر أو ترويج أو تسويق أو دمج أو استخدام أو جمع أو أي استخدام آخر للمحتوى (بما في ذلك أية ترجمات أو تعليقات للنزلاء متعلقة بها) أو علامتنا التجارية دون الحصول على إذن خطي. إلى الحد الذي يمكنكم من استخدام أو الجمع (بشكل كلي أو جزئي) للمحتوى (المترجم) الخاص بنا (بما فيه تعليقات النزلاء) أو يمكنك بطريقة أخرى من إمتلاك أية حقوق للملكية الفكرية في المنصة أو أي محتوى (مترجم) أو تعليقات للنزلاء، تقوم بموجبه أنت بتحديد ونقل وتعيين مثل هذه الحقوق للملكية الفكرية إلى مؤسسة بسيط وسهل لتقنية المعلومات أي استخدام غير قانوني أو أي من الإجراءات المذكورة أو السلوكيات المذكورة آنفًا يشكل انتهاك مادّي لحقوق الملكية الفكرية (بما فيه حقوق النشر وحقوق قاعدة البيانات).

متفرقات

إلى الحد الذي تسمح به القوانين، تخضع هذه الشروط والأحكام والخدمات التي نقدمها وتفسر وفقاً للقانون السعودي وأي نزاع ينشأ عن هذه الشروط والأحكام العامة والخدمات الخاصة بنا يجب تقديمها إلى المحاكم المختصة في السعودية.

في حال زوال صلاحية أي بند من هذه الشروط والأحكام، أو في حال أصبح هذا البند غير قابل للتطبيق أوغير ملزم، ستظلون ملزمين بجميع الأحكام الأخرى. وفي هذه الحالة، يوجب أن ينفّذ هذا البند غير الصالح إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، وسوف توافقون على الأقل على قبول أثر مماثل للبند غير الصالح، غير القابل للتطبيق أو غير الملزم، نظراً لمحتوى هذه الشروط والأحكام والغرض منها.